الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ علي بن حاج

الأخبار والفعاليات

الأمن  يمنع نائب رئيس الجبهة الاسلامية للإنقاذ  من دخول البليدة لتنشيط وقفة تشرح اسباب دواعي المقاطعة

الأمن  يمنع نائب رئيس الجبهة الاسلامية للإنقاذ  من دخول البليدة لتنشيط وقفة تشرح اسباب دواعي المقاطعة

تاريخ الإضافة: الأحد, 23 ابريل 2017 - 19:58 مساءً | عدد المشاهدات: 1,576
بسم الله الرحمن الرحيم
 
الهيئة الإعلامية للشيخ علي بن حاج
 

الجزائر

الهيئة الاعلامية للشيخ علي بن حاج

الأمن  يمنع نائب رئيس الجبهة الاسلامية للإنقاذ

 من دخول البليدة لتنشيط وقفة تشرح اسباب دواعي المقاطعة

 

أجبرت قوات الأمن مساء اليوم الأحد 23 إبريل 2017 / الموافق 26 رجب 1438 هـ نائب رئيس الجبهة الاسلامية للإنقاذ و هو على مشارف  دخول ولاية البليدة و ذلك بالقوة العمومية حيث احاطت سيارات الأمن السيارة التي كان يستقلها بوسط الطريق العام و عندما اعترض على هذا التصرف الغير الشرعي و القانوني قيل له نحن نطبق الأوامر  الفوقية و انت ممنوع من مغادرة  ولاية العاصمة   بحكم التعليمة الرئاسية الموقعة من طرف احمد اويحي مدير ديوان رئيس الجمهورية ، فأجابهم على الفور بان هذه التعليمة خارجة على القانون إذ لا يحق منع أي مواطن من ممارسة حقوقه المشروعة الا بحكم قضائي و طلب منهم استظهار الحكم القضائي اذا كان بحوزتهم فقال له  المسؤول  الأمني  نحن نطبق الأوامر و لا نناقشها و بعد أخذ  و رد ، أجبرته على العودة إلى المنزل تحت المتابعة اللصيقة .

و للعلم ان الشيخ كان سينشط وقفة  يشرح فيها أسباب و دواعي المقاطعة ميدانيا مع مواطني ولاية البليدة ، هذه الولاية التي باشر التدريس في بعض مساجدها منذ سنة   1978 . .

و الهيئة الإعلامية تستنكر هذا التصرف المشين بحق نائب رئيس الجبهة الاسلامية للإنقاذ الذي مازال يعاني من أثر  الكسر الذي أصيب به من طرف قوات الأمن  ، كما تتسال الهيئة بمرارة دعاة المقاطعة المعتمدة و الغير المعتمدة من النشاط الميداني و الإعلامي و الدعوي خاصة قادة و اطارات الجبهة الاسلامية للإنقاذ في الوقت الذي يفسح فيه المجال إلى دعاة المشاركة لتنظيم الحمالات عبر الاعلام المكتوب و المسموع و المرئي  و الشوارع و القاعات العامة و الملاعب و المساجد و الزوايا إلى ان وصل الحد ان يدعو قائد الاركان القايد صالح إلى المشاركة بقوة من أجل الأمن و الاستقرار و إصدار  توجهات سياسية بزيه العسكري من ساحات المناورات العسكرية و هذه سابقة خطيرة ، تدل على تدخل الجيش في السياسة إذ لم يصدر تلك التوجيهات السياسية بصفته كنائب وزير الدفاع بالزي المدني ، في الوقت الذي  يغيب رئيس الجمهورية عن الساحة السياسية تماما ، حيث لا يسمع له صوت و لا تصدر منه حركة ، الا رسائل أو صور باهتة أو  ثابتة  ، تصدر عن  العصابة التي تحكم باسمه  من وراء الستار ، و نحن لا نملك إلا أن  ندعوى إلى نائب الجبهة الاسلامية للإنقاذ بالتباث رغم حالته الصحية التي لا تسمح له بالحركة كما اوصاه الأطباء من ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر  .

 

التعليقات

1 - ابراهيم لسلوس

الأحد, 23 ابريل 2017 - 21:08 مساءً

مرحبا قال الله سبحانه وتعالى: ﴿ يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ {32} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {33}﴾. [ التوبة]. وقال الله عزَّ وجل: ﴿ يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ {8} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {9}﴾ [الصف].

2 - zebbar djilali

الإثنين, 26 يونيو 2017 - 21:21 مساءً

que le bon dieu le tout miséricordieux vous aide a surmonter ces obstacles et soyez certains que toutes ces misères qu\'ils sont entrain de vous faire endurer sont dans la balance de vos bienfaits le jour de la résurection.

شاركنا بتعليق